اهلا وسهلا بك يا زائر في اهل العلم نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعه
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قرانيات اهل العلم , (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) إن هذه الآية على اختصارها من أهم الآيات الباعثة على المراقبة والمحاسبة ، فما من حركة يؤديها العبد في الدنيا - خيرا كان أو شرا - إلا ولها انعكاسها في النشأة الأخرى وإلا لزم اللغوية والعبثية ، فلا تعقل أن تكون حركة المطيع ولو في المستحبات كحركة العاصي ولو في المكروهات ، ومن هنا فلا بد للمؤمن أن يوفر على نفسه المساءلة يوم القيامة بمراقبته في الدنيا ، وما أسهل ذلك لمن أراد !
بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم في ملتقى اهل العلم لمقترحاتكم واستفساراتكم لاتترددو بمراسلتنا فنحن بحاجة الى ملاحظاتكم القيمة
قدسيات اهل العلم , ورد في الحديث القدسي : يا داود ان العبد من عبادي ليأتيني بالحسنة فأحكمه. قال: داود وما تلك الحسنة ؟ قال: كربة ينفسها عن مؤمن بقدر تمرة أو بشق تمرة. فقال داود: يا رب حق لمن عرفك ان لا يقطع رجاءه منك
فقهيات اهل العلم , :: يجب على تأمل :: أي يجب على المكلف فعله، فهو فتوى بالوجوب كذلك
حديث العلم , قال الإمام علي (عليه السلام): من باع نفسه بغير نعيم الجنة فقد ظلمها

شاطر | 
 

 المصارع الأسطوري والبطل السابق كيفين ناش في عرض الرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: المصارع الأسطوري والبطل السابق كيفين ناش في عرض الرو    الأربعاء أغسطس 17 2011, 01:38


ظهر المصارع الأسطوري والبطل السابق كيفين ناش في عرض الرو فجر اليوم بناءا على طلب المدير التنفيذي للمنظمة تريبل اتش ليشرح أسباب اعتداءه على سي ام بانك فجر أمس في عرض سمر سلام.

استهل ناش حديثه بشكر ريبل اتش على إتاحة الفرصة له بالحديث عمّا حصل. وقال أن ما حدث كان انتقاما مما حصل بينهم في عرض رويال رامبل بداية العام وأن ما فعله أفضل للأعمال في WWEونفى أن يكون تريبل اتش على علم بما كان سيفعله.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة مكذبا ناش بأن ما فعله كان لمصلحة الأعمال في WWE. وقال أن الرواية التي يقولها تكذب تريبل اتش لكن بانك يعتقد أن كيفين ناش هو الكاذب. واستطرد النجمين بالحديث عما حصل. وأخذ كيفين ناش يتحدث عن خبرته الواسعة في الحلبات وان سي ام بانك ما زال حديث العهد بالمقارنة بمسيرته.

قرر سي ام بانك النزول للحلبة وضرب كيفين ناش إلا أن الحراس منعوه من ذلك وقال "هاهو تريبل اتش يحمي صديقه القديم من ضربي له لكنني سأجد طريقه للكلام معه بشكل مباشر".

ومن الجدير بالذكر أن كيفين ناش بعد هذا الحوار دخل إلى مكتب تريبل اتش للحديث إلا أن نائبه لورنتس قال أنه غير موجود وأنه شخصيا يريد الحديث معه على انفراد وفي مكان بعيد.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
 
المصارع الأسطوري والبطل السابق كيفين ناش في عرض الرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
  :: القسم الرياضي :: قسم المصارعة وبناء الاجسام-
انتقل الى: