اهلا وسهلا بك يا زائر في اهل العلم نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعه
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قرانيات اهل العلم , (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) إن هذه الآية على اختصارها من أهم الآيات الباعثة على المراقبة والمحاسبة ، فما من حركة يؤديها العبد في الدنيا - خيرا كان أو شرا - إلا ولها انعكاسها في النشأة الأخرى وإلا لزم اللغوية والعبثية ، فلا تعقل أن تكون حركة المطيع ولو في المستحبات كحركة العاصي ولو في المكروهات ، ومن هنا فلا بد للمؤمن أن يوفر على نفسه المساءلة يوم القيامة بمراقبته في الدنيا ، وما أسهل ذلك لمن أراد !
بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم في ملتقى اهل العلم لمقترحاتكم واستفساراتكم لاتترددو بمراسلتنا فنحن بحاجة الى ملاحظاتكم القيمة
قدسيات اهل العلم , ورد في الحديث القدسي : يا داود ان العبد من عبادي ليأتيني بالحسنة فأحكمه. قال: داود وما تلك الحسنة ؟ قال: كربة ينفسها عن مؤمن بقدر تمرة أو بشق تمرة. فقال داود: يا رب حق لمن عرفك ان لا يقطع رجاءه منك
فقهيات اهل العلم , :: يجب على تأمل :: أي يجب على المكلف فعله، فهو فتوى بالوجوب كذلك
حديث العلم , قال الإمام علي (عليه السلام): من باع نفسه بغير نعيم الجنة فقد ظلمها

شاطر | 
 

 اسرائيلي يدوس على مسلم ساجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: اسرائيلي يدوس على مسلم ساجد    الثلاثاء أغسطس 16 2011, 05:50

احتجت إسرائيل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قطعة فنية معروضة في واحد من اكبر معارض الفن المعاصر في العالم في الوقت الذي انطلقت فيه فعاليات المعرض في العاصمة الاسبانية مدريد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقالت السفارة الإسرائيلية أن العمل النحتي، الذي يحمل عنوان "درج إلى السماء" وقام بنحته الفنان الاسباني يوجينيو ميرنو، " يمثل إساءة بالنسبة لليهود والإسرائيليين وبالذات السلاح الرشاش الذي يظهر في فوهته شمعدان ".
ويعرض العمل الفني المعروض في الدورة التاسعة والعشرين للمعرض الدولي للفن المعاصر والمعروف باسم " أركو" شخصًا مسلمًا ساجدًا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الأرض ويعلوه قس راكع يعلوه حاخام.
ونفى الفنان الاسباني مورينو أن يكون العمل النحتي استفزازياً وقال انه يعكس " التعايش بين الأديان الثلاثة التي تبذل جهدًا مشتركًا للوصول إلى الله". وجرى بيع العمل الفني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الفور بمبلغ 50 ألف يورو(68 ألف و500دولار).
ويضم معرض " أركو " أكثر من 200 صالة عرض ويشارك فيه 3 آلاف فنان من 25 دولة، وقال مدير معرض اركو لورديس فيرنانديز في وقت سابق " المشترون مازالوا حذرين ولكن السوق بدأ في التحرك مرة أخرى ببطء".
ووصفت صحيفة الموندو المعرض بأنه الأكثر إثارة للجدل حتى الآن بعدما اتهم أصحاب صالات العرض شركة "أي اف إي أم ايه" لتنظيم المعارض بأنها تحاول التأثير بالنسبة لاختيار المشاركين. وهاجم المنتقدون المعرض بوصفه كبيرًا للغاية وأسعاره باهظة وقالوا انه فقد أهميته ويخضع للنفوذ السياسي.
ويشار إلى أن ما أثار حفيظة اليهود والإسرائيليين هو ليس اليهودي الذي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بقدميه المسيحي والمسلم، وإنماالنصب الذي بجانب التمثال وهو عبارة عن بندقية رشاش يخرج من فوهتها شمعدان.







اللى زعلهم بس ,, البندقيه والشمعدان!!!!!!!!!!!!!!!!


حسبى الله ونعم الوكيل
لعنهم الله في الدنياء والاخره








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
حسن الحسيني
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر

نقاط : 440
عدد المساهمات : 323
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 12/07/1997
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : العراقـــــ_/النجف

مُساهمةموضوع: رد: اسرائيلي يدوس على مسلم ساجد    الثلاثاء أغسطس 16 2011, 08:20

اللهم انعلهم واحشرهم مع فرعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatralnada.roo7.biz
 
اسرائيلي يدوس على مسلم ساجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
  :: الاقسام الرئيسيه :: المنتدى العام-
انتقل الى: