اهلا وسهلا بك يا زائر في اهل العلم نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعه
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قرانيات اهل العلم , (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) إن هذه الآية على اختصارها من أهم الآيات الباعثة على المراقبة والمحاسبة ، فما من حركة يؤديها العبد في الدنيا - خيرا كان أو شرا - إلا ولها انعكاسها في النشأة الأخرى وإلا لزم اللغوية والعبثية ، فلا تعقل أن تكون حركة المطيع ولو في المستحبات كحركة العاصي ولو في المكروهات ، ومن هنا فلا بد للمؤمن أن يوفر على نفسه المساءلة يوم القيامة بمراقبته في الدنيا ، وما أسهل ذلك لمن أراد !
بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم في ملتقى اهل العلم لمقترحاتكم واستفساراتكم لاتترددو بمراسلتنا فنحن بحاجة الى ملاحظاتكم القيمة
قدسيات اهل العلم , ورد في الحديث القدسي : يا داود ان العبد من عبادي ليأتيني بالحسنة فأحكمه. قال: داود وما تلك الحسنة ؟ قال: كربة ينفسها عن مؤمن بقدر تمرة أو بشق تمرة. فقال داود: يا رب حق لمن عرفك ان لا يقطع رجاءه منك
فقهيات اهل العلم , :: يجب على تأمل :: أي يجب على المكلف فعله، فهو فتوى بالوجوب كذلك
حديث العلم , قال الإمام علي (عليه السلام): من باع نفسه بغير نعيم الجنة فقد ظلمها

شاطر | 
 

 المناطق الحساسه في جسد المراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: المناطق الحساسه في جسد المراه    السبت أغسطس 13 2011, 06:16

توجد في جسم المرأة مناطق حساسة كثيرة والكثير منها معروف , كالشفاه واللسان و العنق و أرنبة الأذن ومنطقة ما خلف الأذن وغيرها مما هو معروف. ولكن في المقابل, هناك منطقتان مجهولتان لدى الكثيرين :
المنطقة الأولى :
تعرف باسم ( النقطة الحساسة U ) و بالانجليزية تسمى ( U-spot ) , وهي منطقة غنية بالأعصاب الجنسية و تقع في المنطقة الصغيرة ما بين البظر و فتحة مجرى البول . ملاحظة (لغير المتزوجين) فتحة مجرى البول عند المرأة هي فتحة صغيرة بالكاد أن ترى بالعين. وتستثار هذه المنطقة بالضغط المتوسط القوة , حيث ان هذه الأعصاب الجنسية ليست سطحية و انما عميقة بعض الشيء , فاللمس الخفيف لا يأتي بنتيجة.
المنطقة الثانية والأهم :
وهي ( المنطقة الحساسة G ) , والحرف G هو الحرف الأول للعالم الذي اكتشفها في الخمسينات من القرن العشرين ( وهو طبيب نساء و ولادة ) تقع هذه المنطقة في الجدار العلوي للمهبل , على بعد 4 الى 6 سم من فتحة المهبل ( أي تقريبا مقدار طول الإصبع السبابة أو الوسطى) وهذه المنطقة أيضا غنية بالأعصاب الجنسية (العميقة) لذا فان استثارتها تكون بالضغط القوي نوعا ما بواسطة إصبعي السبابة و الوسطى معا , حيث يكون باطن الكف للأعلى ( ولا يكتفى بالضغط فقط و انما بالحركة أيضا للأمام و الخلف ) ولكن ينبغي الاشارة الى عدة أمور مهمة بالنسبة للمنطقة الحساسة G-spot, G
1- أنها تكون قابلة للاستثارة , فقط عندما تكون المرأة مستثارة أصلا.
2- عند استثارة المنطقة G , يستحسن استثارة البظر في نفس الوقت أيضا.
3- قد يتطلب البحث عنها أسابيعا أو شهورا !!! حيث أن المنطقة تكون غير مستجيبة للاثارة الجنسية في باديء الأمر ( ولكن بتكرار استثارتها على مدى الأيام تصبح المنطقة حساسة جدا للاستثارات الجنسية)
4- عند استثارتها تشعر المرأة بالرغبة في التبول , وقد يخرج من المرأة سائل يشبه المني وليس بولا , ومصدر هذا السائل هو الغدد الجنسية القريبة من مجرى البول ( paraurethral glands)
5- عندما تثار المنطقة (وهي بحجم طرف الاصبع تقريبا) , تنتفخ المنطقة قليلا و تصبح المنطقة أخشن بقليل من المناطق المجاورة الأخرى .
6- أنها موجودة في الجدار العلوي للمهبل ولكن لمعرفة موقعها بالتحديد ينبغي على الزوجة اخبار زوجها عندما تقع يده على المنطقة الصحيحة.
7- لكي تطمئن المرأة من أن احساسها بالتبول لن ينتج عنه تبولا وانما سائل شفاف آخر لا علاقة له بالبول , فان عليها افراغ المثانة البولية أولا.
8- أن هناك نسبة من النساء قد لاتكون لديهم هذه المنطقة الحساسة , بالرغم من المحاولات المتكررة لجعل المنطقة أكثر حساسية للاستثارات الجنسية.
9- أن سبب تفضيل الكثير من النساء الجماع المهبلي ( من الخلف) واللذي يسمى أيضا ( بالوضع الفرنسي ) أو (rear entry) هو أن هذا الوضع الجنسي يجعل عضو الرجل أكثر اثارة للنقطة الحساسة G , ولجدار المهبل العلوي.
10- أن الجدار العلوي للمهبل أكثر حساسية (من الناحية الجنسية) من الجدار السفلي للمهبل .
11- أن الوضع المتعارف عليه في العملية الجنسية وهو ( الرجل فوق المرأة) , هذا الوضع يستثير الجدار ( السفلي ) للمهبل بشكل أكبر , ولذلك فهو ليس بالوضع الأمثل للعملية الجنسية !
12- و ربما الأهم من ذلك كله , أنه عند محاولات اكتشاف النقطة G , فانه ينبغي على الزوجين ألا يجعلان همهما الوحيد الوصول الى المنطقة الصحيحة فقط , وانما عليهما أن يجعلان ( عملية الاستكشاف هذه! ) جزءا من المداعبات الجنسية قبل الجماع (قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) , كما أن على الزوج أيضا أن لا يترك كلمات الحب , و الإطراء على جسد زوجته ,






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
 
المناطق الحساسه في جسد المراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
  :: الاسرة والمجتمع :: الثقافة الاسريه-
انتقل الى: