اهلا وسهلا بك يا زائر في اهل العلم نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعه
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قرانيات اهل العلم , (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) إن هذه الآية على اختصارها من أهم الآيات الباعثة على المراقبة والمحاسبة ، فما من حركة يؤديها العبد في الدنيا - خيرا كان أو شرا - إلا ولها انعكاسها في النشأة الأخرى وإلا لزم اللغوية والعبثية ، فلا تعقل أن تكون حركة المطيع ولو في المستحبات كحركة العاصي ولو في المكروهات ، ومن هنا فلا بد للمؤمن أن يوفر على نفسه المساءلة يوم القيامة بمراقبته في الدنيا ، وما أسهل ذلك لمن أراد !
بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم في ملتقى اهل العلم لمقترحاتكم واستفساراتكم لاتترددو بمراسلتنا فنحن بحاجة الى ملاحظاتكم القيمة
قدسيات اهل العلم , ورد في الحديث القدسي : يا داود ان العبد من عبادي ليأتيني بالحسنة فأحكمه. قال: داود وما تلك الحسنة ؟ قال: كربة ينفسها عن مؤمن بقدر تمرة أو بشق تمرة. فقال داود: يا رب حق لمن عرفك ان لا يقطع رجاءه منك
فقهيات اهل العلم , :: يجب على تأمل :: أي يجب على المكلف فعله، فهو فتوى بالوجوب كذلك
حديث العلم , قال الإمام علي (عليه السلام): من باع نفسه بغير نعيم الجنة فقد ظلمها

شاطر | 
 

 10 اشياء يفتن بها الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: 10 اشياء يفتن بها الرجال    الأحد أغسطس 07 2011, 19:28

عندما نسأل عن الأشياء التي يفضلها الرجال في النساء نجدها كثيرة ، ومن بين هذه الأشياء أن تكون المرأة ساحرة فاتنة وجميلة وهي من الأمور البديهية التي يعجب بها الرجال في النساء ولكن ما هي الأشياء الأخرى التي يحبها الرجال في النساء

1- أن تبدين جميلة وذكية الرائحة :
وعن ذلك يفضل الرجال النساء ذوات الرائحة الطيبة والعطرة اللاتي يضعن مزيجا من الروائح والعطور والشامبوهات وكذلك اللاتي يستخدمن أفضل أنواع الصابون والتي تجعل جميعها المرأة نظيفة جميلة وفاتنة وفي المقابل يكره الرجال النساء ذوات الرائحة الكريهة التي تنفرهم منها لذا فلتحذر النساء جميعا أن يظهرن بمظهر كريه حتى لا ينفر منهن الرجال.

2- نزعة الأمومة :
وإذا تحدثنا عن نزعة الأمومة يمكننا القول إن الرجال يفضلون النساء اللاتي يتمتعن بغريزة الأمومة والقادرات علي الإنجاب لأن الرجال بطبيعتهم يفضلون النساء اللاتي ينجبن لهم البنين والبنات الذين يحملون اسمهم مستقبلا ويرثونهم عند موتهم ،لمن في المقابل يفضل الرجال النساء المنجبات اللاتي يهتمن بهم وليس بأطفالهن فقط ولا يفضلون أن يتحول اهتمام نسائهم وينصب علي تربية الأطفال فقط.

3- التي تصغي جيدا :
طبيعة الرجال أن يكرهون السيدة الثرثارة كثيرة الكلام في جميع الأوقات وفي المقابل يفضلون النساء اللاتي يصغين ويسمعن أكثر مما يتكلمن وهذا من الأمور الجيدة التي يجب أن تتحلي بها معظم النساء ، لأن الرجال لديهم المزيد والكثير من المشاكل ولذلك فهم بحاجة إلي من يشكون له مشاكلهم ويستمعون إليه سواء كانت صديقة أو زوجة ، وإن كانت الزوجة هي أقرب من يبوح الرجل لها بهمومه ومشاكله وكل ما يطلبه منها الزوج في هذه الحالة أن تصغي إليه وتستمع غلي مشاكله وأن نكون له عونا.

4- التي تعبر جيدا عن ذاتها :
من البديهي أن تكون المرأة واثقة من نفسها وأن تعبر جيدا في جميع المواقف والحيان عما تريد أن تقول ، وذلك في المواقف التي لا تستدعي الخجل ، فعلي قدر ما يكون الخجل مطلوبا غلا أن قدرة المرأة علي التعبير عن نفسها وثقتها الجيدة في نفسها من أكثر المميزات التي تجذب لها الرجال ، وتحوز بذلك علي رضاهم وإعجابهم الشديدين.

5- خفة الظل :
روح الدعابة أيضا هي من الأمور المطلوبة التي يجب أن تتحلي بها جميع النساء فالرجال يفضلون دائما المرأة خفيفة الظل ويبغضون ويكرهون هؤلاء اللاتي لا يتحلين بروح الدعابة والمرح ، حيث أن الرجال عندما يرجعون إلي المنزل ينتظرون أن يكون في استقبالهم سيدة البيت التي تملأ عليهم الجو خفة ومرح.

6- التي لا تخاف أن تصرخ :
هل تعلمن أيها السيدات جميعا أن الرجال بحاجة إلي أن يصرخوا مثل ويبكوا مثل الأطفال تماما لكن لكونهم رجال فلا يجب أن يفعلوا ذلك وإذا ما قاموا به فغنهم سيرون اللوم الشديد من جميع المحيطين بهم ، ولذلك فغن الكثير من الرجال يعجبون من قدرة المرأة علي أن تصرخ بل ويحسدونها علي هذه القدرة ويتمنون لو بإمكانهم أن يفعلوا ذلك.

7- الأرداف :
يقول معظم الرجال أنهم عندما يخرجون غلي العمل في الشوارع فأنهم يكونون مسرورين لرؤية النساء عن الرجال ، ويفضلون من النساء ممشوقات القوام ذات الأرداف الجميلة والممتلئة ولا يفضلون النظر إلي النساء ذوات الأرداف النحيلة التي لا تثيرهم ولا يعجبون بها.

8-الكعب العالي :
لا شيء يجعل الأرجل أكثر إثارة من الكعب العالي ، فنحن نحب جميع الأحذية ذات الكعب العالي وكذلك الرجال وإن كان الكعب العالي يثير انتباه الرجال أكثر من النساء.

9- التي تبدو جميلة في البنطال:
معظم الرجال دون استثناء يفضلون النساء اللاتي يرتدين البنطال في جميع الأوقات خاصة أثناء فترات الليل ، لاسيما عندما تجعلين نفسك أكثر توهجا مع إضافة الأنواع الجميلة والأنيقة من ماكياجك.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
M.Alslamy
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر

نقاط : 384
عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/03/1996
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
حكمتي المفضلة : حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب

مُساهمةموضوع: رد: 10 اشياء يفتن بها الرجال    الثلاثاء أغسطس 09 2011, 04:15

ما تقولي هاي وينها Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wescholars.tk
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: رد: 10 اشياء يفتن بها الرجال    الثلاثاء أغسطس 09 2011, 05:50

وحدده بجنوب السنغال وخطيه ماتت بالجرب






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
 
10 اشياء يفتن بها الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
  :: الاسرة والمجتمع :: الاناقة والجمال-
انتقل الى: