اهلا وسهلا بك يا زائر في اهل العلم نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعه
 
الرئيسيةاليوميةبحـثمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قرانيات اهل العلم , (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) إن هذه الآية على اختصارها من أهم الآيات الباعثة على المراقبة والمحاسبة ، فما من حركة يؤديها العبد في الدنيا - خيرا كان أو شرا - إلا ولها انعكاسها في النشأة الأخرى وإلا لزم اللغوية والعبثية ، فلا تعقل أن تكون حركة المطيع ولو في المستحبات كحركة العاصي ولو في المكروهات ، ومن هنا فلا بد للمؤمن أن يوفر على نفسه المساءلة يوم القيامة بمراقبته في الدنيا ، وما أسهل ذلك لمن أراد !
بسم الله الرحمن الرحيم , مرحبا بكم في ملتقى اهل العلم لمقترحاتكم واستفساراتكم لاتترددو بمراسلتنا فنحن بحاجة الى ملاحظاتكم القيمة
قدسيات اهل العلم , ورد في الحديث القدسي : يا داود ان العبد من عبادي ليأتيني بالحسنة فأحكمه. قال: داود وما تلك الحسنة ؟ قال: كربة ينفسها عن مؤمن بقدر تمرة أو بشق تمرة. فقال داود: يا رب حق لمن عرفك ان لا يقطع رجاءه منك
فقهيات اهل العلم , :: يجب على تأمل :: أي يجب على المكلف فعله، فهو فتوى بالوجوب كذلك
حديث العلم , قال الإمام علي (عليه السلام): من باع نفسه بغير نعيم الجنة فقد ظلمها

شاطر | 
 

 الكويتVSلبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامه الطائي
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
avatar

ذكر

نقاط : 477
عدد المساهمات : 283
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 04/04/1994
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : العراق
حكمتي المفضلة : ارحم ترحم

مُساهمةموضوع: الكويتVSلبنان   الأحد يوليو 03 2011, 19:52

جرت هناك في بيروت مبارات وديه بين منتخبي الكويت ولبنان لكره القدم وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم وهذا وقد جرت المباراه في ملعب البلديه كما ان الكويت لديه معسكرفي بيروت
كانت السيطره واضحه للفريق الضيف تتالت الاهداف واحدا بعد اخر حتى اصبحت النتيجه صفر-6 لمصلحه الضيف
وقبل نهايه المباراه بسبع دقائق تحول الملعب الى حلبت مصارعه وبدأ الفريقان بضرب بعض بكل قوه كما قام رجال الأمن بضرب عيارات ناريه في الهواء وضرب المنتخب الكويتي واجباره على الخروج من الملعب ، انا لااعلم من بدأ الضرب او من كان المتسبب في اشعال المشكله بسبب وجود كامره واحده في الملعب لكن تضاربه انباء وسائل الاعلام عن الحادث لكن خلاصه هذه الانباء ان اللاعب اللبناني تفوه بكلمات على اللاعب الكويت فبدأ اللاعب الكويتي بضربه.




على قول المثل كدره ابوي علمي







 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: رد: الكويتVSلبنان   الأحد يوليو 03 2011, 23:05

هههههههههههههههههههههه
الله يهديم

موضوعء طريف






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
اسامه الطائي
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
avatar

ذكر

نقاط : 477
عدد المساهمات : 283
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 04/04/1994
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : العراق
حكمتي المفضلة : ارحم ترحم

مُساهمةموضوع: رد: الكويتVSلبنان   الأحد يوليو 03 2011, 23:45

شكرا على المرور الرائع
وبالمناسبه انسحب المنتخب الكويتي من معسكره






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامه الطائي
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
مشرف قسم الشخصيه وتطوير الذات
avatar

ذكر

نقاط : 477
عدد المساهمات : 283
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 04/04/1994
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : العراق
حكمتي المفضلة : ارحم ترحم

مُساهمةموضوع: رد: الكويتVSلبنان   الأحد يوليو 03 2011, 23:47

شكرا على المرور الرائع
وبالمناسبه انسحب المنتخب الكويتي من معسكره






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sayeed Ali Al Mayali
مدير مجموعة اهل العلم
مدير مجموعة اهل العلم
avatar

ذكر

نقاط : 2118
عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 107
تاريخ الميلاد : 17/07/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
الموقع : Iraq - Najaf
حكمتي المفضلة : اسلِم تسلَم اسأل تعلم اطع تغنم

مُساهمةموضوع: رد: الكويتVSلبنان   الإثنين يوليو 04 2011, 00:27

الشكر لله






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alimayali.4ulike.com
 
الكويتVSلبنان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
  :: الصحف والمجلات :: اخر الاخبار-
انتقل الى: